فنون التكنولوجيا فنون التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ضع تعليقك على هذا الموضوع وشاركنا رئيك !

مفاجأة هذا العام مايكروسوفت تطيح بشركة آبل ! Microsoft Surface Studio


فجرت شركة مايكروسوفت مفاجأة من العيار الثقيل بطرحها لجهازها المكتبي الجديد Microsoft Surface Studio  ذي المواصفات الخارقة مستهدفا به المبرمجين و المصممين حول العالم و كبديل فعلي و منافس بشكل قوي لجهاز شركة آبل iMac .. تابعوا معنا التفاصيل في هذا المقال  .. 

Microsoft Surface Studio : 


هاهي شركة مايكروسوفت اخيرا تضع اجابة لكثير من التسأولات التي يطرحها المصممون والمبرمجون حول العالم حيث اعلنت عن جهازها الجديد كليا بمواصفات وتقنيات قد تضع نهاية و خسارة كبيرة لشركة آبل و جهازها iMac  ..

 مواصفات الجهاز العالية جدا نستعرضها مع الاسعار التي وضعت لكل مجموعة منها  ..

يأتي الجهاز بأصدارين  للمعالج  رباعية النواة  الاول هو Core i5  والاخر هو Core i7 وفارق السعر بين النسختين تصل الى 1000$ تقريبا 


ياتي الجهاز بشاشة LCD يصل سمكها الى 12.5 ملليمتر فقط ! 
و شاشة لمس سمكها 1.3 ملليمتر و مساحتها 28 انش بدقة الوان 13.5 مليون لون في البيكسل حيث ان كثافة البكسل الوحد 192 ppi  .. 
كما ارفق ايضا بقلم لمس للقيام بمختلف المهام خصوصا الرسم والتعديل الجرافيكي و معالجة الصور وأيضا اداة اخرى للتعديل على درجات الالوان و غيرها .. 


يحتوي الجهاز على ذواكر عشواية 8 و 16 و 32 جيجا بايت ما يقدم تجربة فريدة في عرض الفديدوهات عالية الدقة 4K و 8K وسرعة مهولة في المعالجة والاداء ..
كما ان السعات التخزينة للجهاز هي 1تيرابايت و 2تيرابايت من ما يعطي مجالا واسعة للاستخدام الشخصي والعمل بنفس الوقت بمساحة تخزينية هائلة .. 


وقد اخذت شركة نيفيديا Nvidia نصيبها من هذا الوحش حيث ارفق الجهاز بكروت شاشة Nvidia تصل الى 4GB الامر الذي يزيد من رغبة المستخدمين في الحصول عليه بتجربة عرض رسومية فريدة من نوعها .. 
أيضا من مميزات هذا الجهاز الرائع انه يدعم الشغيل بواسطة بطاريتين من نوع  AAA  و هذا ما قد يوفر كثيرا في استهلاك الطاقة مستقبلا ..


أخيرا نأتي للاسعار التي عرض بها هذا الجهاز الرائع و التي قد تكون هي العائق الاكبر لأفتناه في الواقت الراهن : 

نسخة معالج Core i5 مع رامات 8 GB و سعة تخزينية 1TB و كروت شاشة Nvidia 2GB بــ 2999$
نسخة معالج Core i7 مع رامات 16 GB وسعة تخزينية 1TB وكروت شاشة Nvidia 2GB بــ 3499$
نسخة معالج Core i7 مع رامات 32 GB وسعة تخزينية 2TB وكروت شاشة Nvidia 4GB بــ 4199$ 


تجدون التفاصيل كاملة للجهاز على موقع العرض الرسمي له على موقع مايكروسوفت من هنا .. 
 ونختتم مقالتنا بهذا العرض الدعائي الرائع للجهاز ,, 
.
تحياتي لكم .. أدمن أيمن منصور ..


عن الكاتب

Aiman Mansour مدون و مصمم جرافيك متخصص بالهويات والعلامات التجارية والتسويق الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فنون التكنولوجيا