فنون التكنولوجيا فنون التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ضع تعليقك على هذا الموضوع وشاركنا رئيك !

فيسبوك يتيح إرسال النقود للأصدقاء .. شاهد الميزة بنفسك !

فيسبوك دائماً تسعى لمفجأة مستخدميها وهذة مفجأة جديدة وميزة من العيار الثقيل بالنسبة لمستخدمي فيسبوك .


من كان يتوقع أن الأموال ستحول كهدايا من خلال فيسبوك بين الأصدقاء لكن فيسبوك نفذ الفكرة وأطلق هذة الميزة للعديد من الحسابات على فيسبوك منها حسابنا  والتي التقطنا منه هذة الصورة للميزة كما هي بالأسفل .





كما أن فيسبوك جعل تحويل الأموال مجاناً دون أي عمولات او خصم يذكر مقابل ذلك هذة الميزة قد تجعل كثير من الشركات تتشائم من تطورات شركة فيسبوك التي تسعى جهدة أن تجعل موقعها الإجتماعي هو الأول بمختلف المجالات حيث أن فيسبوك قامة مؤخراً بإضافة العديد من الميزات منها ميزة البث المباشر التي دخل فيها منافس قوي ليوتيوب الذي كان سبقها بهذة الميزة لكن فيسبوك أستطاعة بكل ثقة أن تتصدر بها .

وميزة جروبات البيع والشراء هي الأخرى أثارة الجدل الكبير بين مواقع البيع والشراء المشهورة ، كون فيسبوك لا يخذ أي عمولات مقابل تلك الخدمات وهذة ما أثر تخوف العديد من مواقع البيع والشراء .

ويظهر بالصورة بالأسفل التي التقطت من صفحتنا تشجيع فيسبوك على تحويل الأموال بخصائصة الظاهرة بالصورة . 




بعد الضغط على التالي سوف يفتح فيسبوك لك نافذة يطلب منك إدارج أسم صديقك الذي تريد تحويل الأموال إلية كل ما عليك هو إدراج الأسم و مباشرة إرسال الامول ..


لا تنسى أن تذكر أصدقائك بهذة الميزة  فربما يرسل لك أحدهم الأموال كهدية وهو يقوم بتجربة الميزة
او حتى بـ
عيد ميلادك في الأيام القادمة فهدية موفقه وجميلة .. 


عن الكاتب

الواحة اون لاين

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فنون التكنولوجيا