فنون التكنولوجيا فنون التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ضع تعليقك على هذا الموضوع وشاركنا رئيك !

أهم أحداث المعرض العالمي للهواتف الذكية والتقنية MWC 2016 ( الجزء الثالث )

استعرضنا في الجزئين السابقين مشاركات الشركات الكبرى في المؤتمر الدولي للهواتف الذكية و سوف نستكمل في هذا الجزء بقية المشاركات من الشركات الاخرى والتي اذلهت الشركات الكبرى و سنذكر اهم ما ورد عن الشركات التي سبق ان ناقشناها بعد انتهاء المعرض والتي اعطت بعض التصريحات الهامه مثل شركة سوني و غيرها ... 

.
.
.

HUAWEI


نعم انها شركة هواي لقد ابهرتنا في العامين السابقين بمنتجاتها الاكثر من رائعة والتي حققت نجاحا كبير واعتلت منصات الجوائز و المقارنات من كبرى المواقع التقينة واخصائيي الأداء أطلقت الشركة في المعرض مفاجأتها الجديدة حاسوبها المحمول الجديد كليا Huawei MateBook  والذي يمثل جهازاً لوحية بنفس الوقت حيث تفصل شاشة الحاسب لتصبح جهازا لوحية بذاته يعمل بنظامين اندرويد او ويندوز بكل سلالة الى جانب اصدارها للقلم الالكتروني MatePen وبهذا تكون الشركة دخلت في سوق الحواسيب المصغرة و التي من الممكن ان تصبح جهازا لوحياً ايضاً والتي تسمى Dual-Boot NoteBook او Detachable Tablet . 

.

مواصفات جهاز Huawei MateBook 

.

LENOVO 


لينوفو لا زالت تعاني نوعا ما في سوق الهواتف الذكية منذ نهاية العام الماضي حتى بداية هذا العام ولذلك ركزت الشركة على انتاج الحواسيب المحمولة والحواسيب المتحوله المشهوره بها علامتها التجاريه YOGA و ايضا على انتاج الاجهزه اللوحية بمواصفات احدث و لفئات معينة حيث انها اصدرت لوحي TAB3 10 Business وهو موجهه لرجال الاعمال خاصة الى جانب حواسيبها المتحوله الجديده والتي تعمل بنظام ويندوز 10 وهي YOGA 710 و YOGA 5101 الى جانب طراز جديد من عائلة الحواسيب المحمولة IdeaPad و هو IdeaPad MIIX 310 وهو محمول قابل للتحول الى جهاز لوحي اي انه Detachable Tablet . 

.

مواصفات الاجهزة : 

.1- YOGA 7102- YOGA 51013- IdeaPad MIIX 310

.

XIAOMI 


انه العملاق الصيني الصاعد بسرعة الضوء محطما كل التوقعات و معتليا صدرة الترتيب في اختبارات الاداء ، أصدرت شركة شياومي هاتفها الرائد الجديد Mi 5  قبل يومين والذي امتنعت عن الاعلان عنه في المؤتمر بالرغم من انه كان على اولى قوائم الهواتف المنتظره في المؤتمر فقط لتنتظر اعلانات الشركات الكبرى اولا بعد الاعلان الافتتاحي لهاتفها  ( وهو سبب تأخر هذا الجزء) حيث ابرهت مواصفاته الجميع والذي يقارع بموصفاته ومتانته و بسعره أيضاً  كبرى الهواتف العالمية والذي أصدرت منه نسخة اقوى Mi 5 Plus. 

مواصفات الهاتفين :

.
1- Mi 5

.

2- Mi 5 Plus .

.


ZTE



الشركة العملاقة والتي عودتنا في كل عام ان يكون عرضها مليئاً بالاجهزة التقنية الجديدة  و الأفكار الجذابة في التصميم فقط بسبب محدودية توزيعها واصداراتها الى دول معينه حول العالم الا انها تدخل في المنافسة على افضل الهواتف في بعض الدول وليس العالم ، أصدرت الشركة عدة أجهزة تقنية اهمها هاتفيها الجديدين Blade V7 و Blade V7 lite واللذان يختلفان فقط بالحجم وبعض الموصفات التقنية حيث انه نسخة lite موجهه لمن يريد هاتفا عمليا بتكلفة معقولة نسبياً ، اصدرت الشركة أيضا إصدارا جديدا من جهزها الفريد من نوعه والذي يعتبر عارض شرائح Projector و ايضا جهاز لوحي ذكي بنفس الوقت SPro Plus ، كما أن الشركة أصدرت أيضا ساعة ذكية موجهه لهواة الصيد وهو D1 Fish او Fish Finder  . 



مواصفات الاجهزة :
.
1- Blade V7
2- Blade V7 lite
3- SPro Plus
.

.

اعلنت أيضا شركة سوني مؤخرا عن نهاية سلسلة هواتفها الشهيره Z وانها لن تصدر هاتف اخر باسم Z6 أشارت بان هاتفه الرائد لهذا العام يتمثل في ما اسلفنا ذكره في الجزء الاول هنا وهو هاتف Xperia X .

.لمن التحق بنا متأخرا :
.
أهم أحداث المعرض العالمي للهواتف الذكية والتقنية MWC 2016 ( الجزء الأول) :
شركتي سامسونج و ال جي .
أهم أحداث المعرض العالمي للهواتف الذكية والتقنية MWC 2016 ( الجزء الثاني ):
شركتي اتش تي سي و سوني .

.
.

في نهاية هذا الملخلص الذي قسم لثلاثة أجزاء ارجوا أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم و تكونت لديكم فكرة مبسطة عن جديد الشركات وما هو المتوقع ان تقدمه خلال هذا العام ، القاكم في تغطيات قادمه ودورات و مقالات رائعة تابعوني .. دمتم .. 

عن الكاتب

Aiman Mansour مدون و مصمم جرافيك متخصص بالهويات والعلامات التجارية والتسويق الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فنون التكنولوجيا